المحليهام

قسنطينة / الدرك الوطني يحجز 15200 قارورة من المشروبات الكحولية

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين أعبيد من توقيف شاحنة على متنها كمية معتبرة من المشروبات الكحولية عبر الطريق الوطني رقم 7 وهذا إثر معلومات وردة لذات الفرقة ليتم وضع خطة محكمة لتوقيف المعني الذي رفض امتثال لإنذار التوقف وحاول الفرار إلى إقليم ولاية أم البواقي ليتم بعد ذلك توقيفه و تحويله إلى مقر الفرقة بعين أعبيد .
وقد أسفرت العملية على توقيف شخص يبلغ من العمر32 سنة و حجز 15200 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام بإضافة إلى مبلغ مالي يقدر ب 166000 دينار جزائري وشاحنة من نوع سوناكوم استخدمت لنقل البضاعة .
وبعد الانتهاء من التحقيق تم تحرير ملف قضائي وتقديم المعني أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: