المحليهام

قسنطينة / فسخ ثلاثة عقود للمدافع ووسط ميدان و مهاجم بالتراضي وإستقدم سابع لاعب للشباب قسنطينة

أقدمت إدارة شباب قسنطينة بفسخ ثلاثة عقود لكل من المهاجم يوسف شيبان والمدافع إسلام هريدة ووسط الميدان الهجومي أبو سفيان بالغ وهذا بالتراضي حسب ما أعلن عنه النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.
من جهة أخرى تمكنت إدارة شباب قسنطينة من انتداب مدافع نجم مقرة “شمس الدين دراجي” الذي أصبح سابع لاعب يلتحق بالفريق في الميركاتو الصيفي فيما خسر شباب قسنطينة خدمات مدافعه حسين بن عيادة الذي أمضى عقدا لمدة ثلاثة مواسم لصالح النادي الافريقي التونسي.
للتذكير أن شباب قسنطينة الذي حل خامسا في بطولة الموسم الماضي قد سجل عودة المدرب عبد القادر عمراني بعد عامين من قيادته الفريق إلى لقب بطل الجزائر في موسم 2017/2018 .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان