رياضةهام

قسنطينة / مدرب شباب قسنطينة “عبد القادر عمراني” يضبط برنامج تحضيرات

ضبط المدرب عمراني برنامج التحضيرات تحسبا للموسم القادم الذي ستنطلق التدريبات في 20 سبتمبر الجاري حيث كان له حديث مطول مع الإدارة حول هذا الملف حيث يفضل عمراني برمجة التحضيرات البدنية في مركب حمام بورقيبة الذي يتوفر على كل ظروف العمل التي يحتاجها أي مدرب وقد تعود عمراني مع كل الفرق التي دربها وفي حال لم يجد أماكن شاغرة بمركب المرادي طلب عمراني برمجة التربص بأحد فنادق مدينة عين دراهم.
وقد قام المدرب بوضع مخطط العمل حيث يريد العمل على تحضير كل شيء مبكرا حتى ينطلق مباشرة في تحضيرات في المستوى والتي يرى فيها المدرب بأنها السبيل الوحيد لنجاح أهداف النادي وبالتالي فالبرنامج المسطر يبقى مبدئي والمدرب قادر على تغييره في أي وقت بما أن الكثير من الأمور قد تتغير في آخر لحظة وبالتالي فالمدرب اكتفى بوضع الخطوط العريضة لبرنامج التحضيرات وسلمه للإدارة حتى يشرع في الحجز فور فتح الحدود مع الجارة تونس.
وقد حدد عمراني موعد الاستئناف حيث سيدخل الفريق مباشرة تربصا مغلقا بقسنطينة وبعدها سيتم برمجة تربصين بتونس الشقيقة تحضيرا للموسم الكروي الجديد ولكن في حال تم فتح الحدود البرية أو الجوية بين الجزائر وتونس حيث سيتربص السنافر على مرحلتين ففي المرة الأولى ستكون في المركب الرياضي بحمام بورقيبة لمدة 15 يوما ليعود الوفد إلى أرض الوطن لأخذ قسط من الراحة وإجراء مقابلة ودية قبل أن يشد الرحال مجددا لخارج الوطن ليبرمج تربصا ثانيا فيما وضع المدرب مخططا ثانيا للتربص في أحد المدن الجزائرية مرتين والأكيد أنه يريد تربصين بالخارج وآخر بقسنطينة وحسب ما أكده عمراني فإنه يريد أن يضمن أفضل التحضيرات خلال الفترة التي تسبق البطولة القادمة وستكون استثنائية بما أنه ستنطلق في الخريف على غير العادة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان