المحليهام

قسنطينة / تسخير 1000 شرطي لتأمين مراكز امتحانات شهادة البكالوريا

سخرت مصالح أمن ولاية قسنطينة 1000 شرطي للتأمين 57 مركز امتحانات البكالوريا على مستوى ولاية قسنطينة منها 29 مركز على مستوى بلدية قسنطينة من بينه مركز للنزلاء خاص بمؤسسة التأهيل بحي بوالصوف و28 مركز على مستوى الدوائر 6 وهذا لضمان السير الحسن للامتحانات سنة 2020 وهذا قبل وأثناء و بعد نهاية الامتحان .
كما عززت ذات المصالح بالدوريات الراكبة و الراجلة عبر محيط هذه المراكز خلال أوقات إجراء الإمتحانات التى تشهد حركية مرورية نشطة مع ضمان الإنسيابية المرورية على طول الطرق و المسارات المؤدية إلى مراكز الإمتحانات وكذا منع تجمع الأشخاص أمامها .
للعلم أن مصالح أمن ولاية قسنطينة في ظل هذه الظروف الإستثنائية تولي أهمية قصوى لجانب الوقاية من انتشار كوفيد-19 من خلال التقيد بتطبيق البروتوكول الصحي وكذا دعوة المواطنين للتقيد بتعليمات الوقاية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: