المحليهام

الطارف / 6716 مرشحا لاجتياز امتحان شهادة الباكالوريا من بينهم 5 من ذوي الاحتياجات الخاصة

تنطلق بعد غد الاحد امتحانات شهادة الباكالوريا بالطارف في ظروف جد خاصة هذه السنة مع انتشار فيروس كورونا  اين قامت السلطات المحلية  والامنية بكافة الاجراءات الوقائية  لتفادي الاصابة بهذا الفيروس والحد من انتشاره   اين قامت الوحدات الامنية بعدة حملات تحسيسية مع عمليات تعقيم واسعة شملت مراكز الامتحانات لحماية الممتحنين والمؤطرين  مع تسخير المئات من عناصرها لتأمين السير الحسن لهذه العملية في ظل هذه الظروف.

  وبعدد 6716مرشحا لاجتياز امتحانات شهادة الباكالوريا والتي قاربت نسبة مشاركة الاناث  64℅
خصصت لها 23مركزا موزعة عبر تراب الولاية مع تخصيص مركزين وملحقين للتصحيح علما بانه قد تم  تسجيل1994 طالبا من المترشحين الاحرار من بينهم مرشحين(02)معاقين حركيا و3مرشحين من الصم والبكم.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الشبيبة تطيح الجيش بالرباط... باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية