رياضةهام

قسنطينة / قلق كبير في وسط أنصار جمعية الخروب بسبب وضعية الفريق

عبر عدد كبير من أنصار جمعية الخروب عن قلقهم جراء الوضعية الحالية للفريق وهذا بعد تضييع بطاقة الصعود هذه السنة نتيجة المشاكل التي عاشتها طيلة الموسم من جميع النواحي وخاصة من الجانب المالي كون الفريق كانت له فرصة للعودة إلى حظيرة الكبار نظرا لصعود أربعة فرق .
ويعيش أنصار “لايسكا” على أعصابهم نظرا للركود الذي يعرفه بيت الفريق بسبب تأجيل عقد الجمعية العامة خاصة بعد انطلاق مرحلة التحويلات الصيفية وشروع بعض الفرق في عملية الإستقدامات والتسريحات.
ليضيف هؤلاء أنهم لا يعرفون التشكيلة التي ستمثل الفريق مستقبلا نظرا للظروف التي يمر بها الفريق فيما كان ضغط الأنصار على السلطات المحلية لإيجاد مخرج قانوني للفريق خلال هذه الأيام و اقتراح أسماء لرئاسة الفريق نظرا لما عاشه الفريق سابقا بسبب الديون المرتفعة التي أثقلت كاهله إضافة إلى الدعاوى القضائية المرفوعة على الفريق من طرف لاعبين سابقين ودائنين.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان ميلة / مصالح امتياز توزيع الكهرباء والغاز تكمل أشغال ربط 12 منطقة ظل بشبكة الغاز الطبيعي