رياضة

قسنطينة / حارس المرمى “عصماني محمد لطفي أنيس” يمدد عقده لموسمين

يواصل حارس المرمى “عصماني محمد لطفي أنيس”ذو 24 سنة المغامرة بالرغم من بعض العروض التي تلقاها حيث مدد عقده لمدة سنتين إضافتين إلى غاية سنة 2023 مع شباب قسنطينة حسبما علم من النادي قسنطيني الناشط في بطولة رابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وقد قررت إدارة شباب قسنطينة سياسة تجديد عقود الركائز الأساسية من أجل استقرار على غرار المدافع نصر الدين زعلاني ومتوسط الميدان فؤاد حداد ويعمل مجلس إدارة الشباب برئاسة لعلى يزيد في عملية الإنتدبات في ظروف حسنة تجسدت في استقدام خمسة لاعبين مهاجم نادي نجم مقرة ومدافعين من وداد بوفاريك ومهاجم شباب باتنة ولاعب الوسط جمعية وهران .
ومعلوم أن شباب قسنطينة قد تعاقد في الأسابيع الماضية مع مدربه السابق عبد القادر عمراني لموسمين ذو 64 سنة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الشبيبة تطيح الجيش بالرباط... باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية