المحليهام

قسنطينة / الأمن في عمليات شرطية واسعة بالمدينة الجديدة علي منجلي

يقوم أمن قسنطينة ممثلا في أمن دائرة علي منجلي بالعديد من عمليات شرطية واسعة بالمدينة الجديدة علي منجلي
في إطار التدابير الأمنية المسطرة لمحاربة الجريمة في الوسط الحضري و تأمين المواطنين و ممتلكاتهم قامت مصالح أمن دائرة علي منجلي تحت إشراف رئيس أمن الدائرة بعمليات شرطية كبيرة شملت عديد من الوحدات الجوارية تم من خلالها تحرير 58 محضر مخالفة مع تحويل 47 شخص من أجل اختبار حالة وكذا مراقبة 20 مركبة و 7 دراجات نارية.
كما تم بالموازاة مع ذلك توقيف 13 شخصا متورطين في قضايا متعلقة بترويج المخدرات و المواد الصيدلانية و حيازة أسلحة بيضاء مع حجز كمية معتبرة من الأدوية إضافة إلى سكينين من نوع أوكابي 3 نجوم و مبلغ مالي يرجح أنه من عائدات الترويج وهذا ما أستحسنه العديد من الساكنة بذات المدينة .
وقد نص قرار رئيس الجمهورية بالتشديد على مكافحة تفشي ظاهرة النشاط الإجرامي لعصابات الأحياء التي عرفت تناميا في السنوات الأخيرة خاصة في المدن الكبرى.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: