المحليهام

قسنطينة / عملية تعقيم واسعة للمراكز الامتحانات لشهادتي البكالوريا و المتوسط

تسهر مؤسسة التسيير الحضري بالمدينة الجديدة علي منجلي ببلدية الخروب بقسنطينة على تعقيم مؤسسات التربوية التي ستستغل كمراكز لإجراء امتحانات نهاية التعليم الثانوي والمتوسط حيث تعمل على قدم و ساق من أجل القيام بهذا الواجب النبيل حفاظا على سلامة المرشحين و الأساتذة على حد سواء من وباء كورونا كوفيد-19 حسبما أفاد به مدير المؤسسة هني مهدي .
وقد برمجت مؤسسة التسيير الحضري بالمدينة الجديدة علي منجلي 19 مركزا خاص بالامتحانات من أجل تطهير و تعقيم مع توفير كل الإمكانيات المادية و البشرية لإنجاح هذه العملية على غرار ثانوية بوهالي محمد السعيد و متوسطة تركي بوسنة بالوحدة الجوارية 13 و وثانوية بولشفار حسين بالوحدة الجوارية 20 وثانوية كاتب ياسين وغيرها .
كما ستعمل مؤسسة التسيير الحضري بالمدينة الجديدة علي منجلي ببلدية الخروب بقسنطينة على مواكبة امتحانات نهاية التعليم الثانوي والمتوسط الباكالوريا من عملية تطهير وتعقيم قبل وخلال وبعد إجراء الامتحانات بالإضافة إلى تخصيص عنصرين من طاقمه داخل كل مركز مجهزين بالوسائل الضرورية للقيام بعملية التعقيم طيلة أيام امتحانات

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: