المحليهام

قالمة / حجز 28648 وحدة من علب السجائر المهربة وأكياس الشمة

تمكنت مصالح الأمن بولاية قالمة من حجز 28648 من علب السجائر المهربة وأكياس شمة مقلدة وتوقيف شخصين و ذلك ببلدية وادي الزناتي 44 كيلومتر غرب عاصمة ولاية قالمة حسب ما علم من هذا السلك الأمني.
وكشف نفس المصدر أن قوات الشرطة القضائية قد تمكنت في مرحلة أولى من اكتشاف مستودع بحي حمو قلي بوسط مدينة واد زناتي وأن المحجوزات تمثلت في 15640 علبة سجائر من مختلف الأنواع الفاخرة والأجنبية الصنع و10410 كيس من الشمة المقلدة من عدة أنواع.
كما أن التحقيق المعمق الذي قامت به ذات المصالح الأمنية مكن من ضبط كميات أخرى من السجائر والشمة وأنواع من مادة التبغ بمحل تجاري بحي محمد الطاهر كحلي بوسط المدينة و أن المحجوزات التي تمت في المرحلة الثانية تمثلت في 1500 علبة سجائر أجنبية الصنع و 1098 وحدة من أكياس الشمة وعلب المعسل.
كما قامت الجهة الأمنية بتوقيف شخصين يبلغ كل منها 36 سنة من العمر يقيمان بوادي الزناتي مع إعداد ملف قضائي ضدهما بتهم تتعلق بحيازة بضاعة أحنبية الصنع حساسة محصلة عن طريق التهريب وحيازة منتجات مصنعة بطريقة غير شرعية حيث تم تقديم المشتبه بهما أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة وادي الزناتي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: