المحليهام

قسنطينة / دار الشباب …..هيكل بدون روح منذ سنين بمنطقة القراح ببلدية أولاد رحمون

ما تزال دار الشباب بمنطقة القراح و تابعة إقليميا للبلدية أولاد رحمون هيكلا بدون روح ومأوى للأشباح بعد أن دشنت من طرف السلطات الولائية بقسنطينة في أكتوبر 2011 وهذا في غياب التجهيزات و المعدات التي من شانها أن تسمح بانطلاق العديد من نشاطات الترفيهية و الثقافية وتفك الخناق على شباب المنطقة الذي سئم الملل ويعيش جل وقته بين الذهاب و إياب في المقاهي وهم يتسكعون في الشوارع للقضاء أوقات الفراغ حسب العديد منهم الذين التقت بهم الجريدة.

فالقاعات التي تتعدي 10 كلها مهجورة وغياب تام للتدفئة والماء الصالح للشرب وهذا أمام شلل تام وغياب مسير أو المشرف عنها وهذا ما زاد الأمور تعقيدا.

وحسب العارفين من السكان فإن دار الشباب التي دشنت في سنة 2011 قد ظهرت بها تصدعات و تشققات في الواجهة الخارجية وهذا ما وقفت عليه الجريدة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: