المحليهام

الطارف / احتجاجات عمال عقود ما قبل التشغيل تتواصل بايداع شكوى جماعية

تتواصل احتجاجات عمال عقود ماقبل التشغيل امام مقر ولاية الطارف .ويواصل والي الولاية رفض المقابلة والإصغاء لتتكل الوقفة بإيداع شكوئ جماعية طالب فيها أصحاب هذه الفئة بمحاضر التنصيب للجميع دون استثناء والتسريع في عملية الإدماج التي عرفت تماطلا كبيرا في الولاية مع وضع رزنامة عمل واضحة والافراج عن القوائم الاسمية ،كماطالبوا بفتح مناصب مالية جديدة وكذا توضيحات من لجنة الطعون الئ اين وصلت الملفات ومامصيرها.بالاضافة الئ المطالبة بإلغاء التعليمة رقم 25التئ تحث علئ العمل بالمناصب الشاغرة وفقط .

لتنتهي الوقفة عند مديرية التشغيل أين استقبل المعنيون من قبل الكاتب العام المديرية الذي صرح بمايلي :315منصب في قطاع الصحة لدئ المراقب المالي للتاشير فيما يوجد 60منصبا لاتتوافق الشهادة فيه مع القطاع وحول للجنة الولائية التي أن عجزت علئ إيجاد الحلول ستحول وغيرها من طعون عدم موافقة الشهادة والمنصب الئ اللجنة الوطنية التي بدورها إيجاد الحلول

اما بالنسبة لقطاع التربية فجل الملفات مقبولة وتتوافق والمناصب ولاتوجد أي طعون في رد لمدير التربية وقد إستفاد القطاع من 167منصبا إضافيا إستعدادا للدخول المدرسي الجديد وهي بصدد انتظار المناصب المالية الجديدة لسنة 2020للشروع في إدماج كافة الدفعة الاولي التي ادمجت منها. 32شخصا بقي منها 967شخصا .

أنا بالنسبة لقطاع البلديات والدوائر الذي يبلغ عدد عمال الدفعة الاولئ حوالي 1597شخصا اجريت رقمنة القطاع بالنسبة وهو في انتظار مناصب مالية من طرف وزارة الداخليه ولم يدمج ولا شخص حد الساعة ويحدث ذات المصدر أن عدد الملفات علئ مستوئ لجنة الطعون يبلغ 250طعنا تسعئ اللجنة الئ ايجاد مناصب قارة في عديد من الادارات قصد توظيفهم علئ غرار توظيف العديد من القطاعات لعمالها ويشيد الكاتب العام بمدير الضرائب الواقف قدما وساقا علئ إيجاد حلول عامليه وتنصيبهم في مناصب قارة .والجميع يخطوا في السير الحسن قصد طي هذا الملف نهائيا إن شاءلله .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان