المحليهام

قسنطينة / توقيف مسبوق قضائيا حاول سرقة لوازم طبية

عالجت الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة قضية اعتداء على موظفين أثناء تأدية مهامهم متبوع بسرقة عتاد طبي تورط فيها مسبوق قضائيا يبلغ من العمر 39 سنة بمصلحة الإستعجالات الجراحية بالمستشفي الجامعي عبد الحميد بن باديس بقسنطينة .

القضية كانت بعد طلب تدخل قوات الأمن بخصوص اقتحام شخص لقاعة العلاج بمصلحة الاستعجالات الجراحية بالمستشفي الجامعي عبد الحميد بن باديس بقسنطينة حيث أتجه مباشرة إلى خزانة الأدوية التي تحتوى على مستلزمات الطبية محاولا إستيلاء على ما فيها و أثناء محاولة منعه من طرف ممرضين قام بالسب و الضرب ليتم توقيفه من طرف قوات الشرطة و بعد إخضاعه للملامسة الجسدية القانونية عثر بحوزته على مقص طبي كان مخفي داخل ملابسه الداخلية .

ومع التحقيق المفتوح الذي باشرته الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بإقليم الإختصاص مع سالف الذكر تبين أن هذا الأخير مسبوق قضائيا في قضايا مماثلة.

بعد الانتهاء من نجاز ملف إجراءات جزائية في حقه تم تقديمه أمام النيابة المحلية حيث صدر في حقه أمر بالإيداع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان