المحليهام

خنشلة / الأمن يطيح بمجرم خطير ويحجز مخدرات و أسلحة بيضاء

في إطار نشاط مصالح الأمن المكثفة من أجل المحافظة على أمن المواطن و ممتلكاته ، تمكنت فرقة مكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات من توقيف شخص خطير مسبوق قضائيا ، في حوزته مخدرات (راتنج القنب الهندي) و أسلحة بيضاء  من الصنف السادس .

تعود حيثيات القضية إثر ورود معلومات لعناصر الأمن مفادها حيازة شخص في العقد الثالث من العمر مسبوق قضائيا و ينحدر من مدينة خنشلة على مخدرات (راتنج القنب الهندي) لغرض البيع بطريقة غير مشروعة ، أين قام عناصر الفرقة بتتبع و ترصد المشتبه فيه الذي كان على متن دراجته نارية بالمخرج الجنوبي لمدينة خنشلة ، و بعد تفطن المشتبه فيه بأنه ملاحق حاول الفرار و التخلص من المخدرات التي بحوزته ، غير أن فطنة عناصر الأمن مكنتهم من توقيفه و إسترجاع صفيحة من المخدرات يقدر وزنها بـ90غرام ، كما تم العثور بحوزته على سلاح أبيض من نوع أوكابي 3 نجوم به أثار تقطيع المخدرات و سلاح أبيض آخر (سيف) أين تم حجزها و تحويله إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات.
بعد إستكمال كل الإجراءات تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد و كيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة الذي أحال الملف أمام السيد قاضي الحكم الذي أصدر ضد المشتبه فيه حكم بـ10 سنوات حبس نافذ و 500 مليون سنيتم غرامة مالية مع إيداعه بمؤسسة إعادة التأهيل بابار .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / سكان حي الشهداء يتخبطون في الوحل ببلدية عين الكرمة. سطيف/ إحياءا لليوم الوطني للشجرة إعادة غرس الأشجار بجبال يوسف بدائرة ڨجال بحضور السلطات المحلية جيجل / مواطنوا قرية جنان زطوط يحتجون علي توقف اشغال تهيئة الطريق سوق اهراس/ الاطاحة بعصابة تتاجر وتروح للمخدرات والمهلوسات بمداوروش مع حجز 1200 قرص بريغابلين. الوالي يشرف علي انطلاق الحملة الوطنية للتشجير لبطولة العربية ال36 للأندية أبطال الدوري  لكرة اليد - رجال: بداية مثعثرة لسكيكدة والساورة في بداية ا... الطارف / الامطار تغرق بلدية بن مهيدي و سيناريو الفيضانات يتكرر كل عام وهران /توقيع إتفاقية بين سونطراك ومديرية الرياضة لتسليم قاعة متعددةالتي بلغت النسبة أشغالها 70% قسنطينة / ورشة جهوية حول آليات مكافحة الإتجار بالأشخاص لفائدة قضاة و ضباط الشرطة القضائية عين تيموشنت/حملة تنظيف واسعة لمجاري المياه بأحياء بلديات دائرة ولهاصة الغرابة. ميلة / فعاليات الطبعة 5 للصالون المحلي للفنون التشكيلية بداية من 31 أكتوبر الطارف / مجمع كعواش الفلاحي يفتح غرف التبريد لتزويد الولاية بمادة البطاطا عنابة / انطلاق فعاليات الملتقى الوطني العاشر للمكتبات بعنابة تلمسان/ إحياء اليوم الوطني للشجرة غياب أحفير ببلدية عين الغرابة. عين تيموشنت / إحياء اليوم الوطني الشجرة بغابة "كاب فيغالو" ببوزجار بإطلاق عملية غرس 3000 شجرة