المحليهام

قسنطينة / حي جبلي أحمد ببلدية حامة بوزيان ينتظرون العديد من مرافق

ينتظر سكان حي جبلي أحمد الواقع بالمحاذاة الطريق الوطني رقم 27 بحي *كانطولي* وتابعين إداريا للبلدية حامة بوزيان بقسنطينة منذ سنين طويلة التفاتة المصالح المعنية للتوفير العديد من مرافق ومنها مركز صحي وتجنبهم عناء التنقل إلى إحدى مصحات المتواجدة بوسط مدينة قسنطينة أو بلدية حامة بوزيان وهذا من أجل أخذ حقنة وهو الشيء الذي زاد في معاناتهم و أثقل كاهلهم بمصاريف إضافية من أجل التنقل.

ومن جهة أخرى يستعجل الأولياء إنجاز ثانوية و إكمالية للتخفيف عن أبنائهم مشقة التنقل مشيا على الأقدام للعدة كيلومترات وهذا مع وجود اكتظاظ في الإبتدائتين وما زاد الطين بلة هو النقص الفادح في وسائل النقل سواء للتلاميذ أو العمال الذين عطلت مصالحهم .

كما أن حي جبلي أحمد تغيب عنه إنارة العمومية والتهيئة الطرقات وتذبذب كبير في توزيع المياه الصالحة للشرب فضلا عن عدم ربط العديد من المسكن بالتيار الكهربائي .

وقد أوضح أحد المنتخبين بالمجلس الشعبي البلدي للبلدية حامة بوزيان أن حي جبلي أحمد سيستفيد من برامج عديدة كونه يعرف نقائص وسيعمل المجلس  من اجل إتمام المشاريع القديمة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: