المحليهام

قسنطينة / أصحاب المحلات استولوا على فضاءات و أرصفة الشوارع

يناشد العديد من أصحاب العمارات بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة الجهات المعنية للتدخل العاجل من أجل منع أصحاب المحلات على طول الطرق الرئيسية والفرعية للمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة الذين اكتسحوا واستولوا على الأرصفة لعرض سلعهم المختلفة وهذا أمام مراء الجميع ما تسبب في أزمة مرور وقلق في أوساط المارة الذين عبروا عن استيائهم من هذه الوضعية حيث لا يجدون أرصفة يسيرون عليها  فيلجئون إلى السير على الطرق ما يعرض حياتهم للخطر بالإضافة إلى حوادث المرور التي يدفعون في الغالب أرواحهم ثمنا لها وهذا مع الغلق النهائي للمداخل العمارات.
ومما زاد الطين بلة أن بعض المجمعات السكنية لا تتوفر على أرصفة وبالرغم من ذلك ليتوانى الباعة الفوضويين كذلك من اكتساح الطرقات  خاصة بائعو الألبسة بكل أنواعها  ما يسبب عائقا في السير والتنقل سواء تعلق الأمر بالمارة أو السائقين الذين بدا انزعاجهم واضحا من نقص النظافة نتيجة المهملات التي يتركها الباعة وراءهم بالطريق بإضافة إلى صراعات التي تقوم فيما بينهم .
ليبقي على أصحاب المحلات احترام المساحات المخصصة لهم وعدم العرض على أرصفة الذين يجدونه مكانا مناسبا لعرض منتجاتهم ومع ارتفاع الكثافة السكانية بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة يطالب سكانها بضرورة إحداث تنظيمات في الطرق والشوارع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: