المحليهام

قسنطينة / أزمة مياه خانقة منذ أسبوع ببلدية الخروب

يعيش سكان العديد من أحياء ببلدية الخروب بقسنطينة  حالة من تذمر و الغليان بسبب أزمة تزود بالمياه الصالحة للشرب خلال هذا الأسبوع في وقت  ارتفعت فيه درجة الحرارة بقسنطينة و ضواحيها ووصلت إلى مستويات قياسية مُسجلين عدم تدخل المصالح المسؤولة عن القطاع بالمدينة لإبلاغ الرأي العام المحلي بالأسباب الحقيقية الكامنة وراء الموضوع.

وأكد السكان في عديد الأحياء للجريدة “الشرق اليوم”  فإن الانقطاع يعود لأكثر من أسبوع ودون إنذار مسبق وهو ما جعل السكان في رحلة بحث يومية عن الماء في ظل عدم  احتياطهم للأمر وقد اضطر العديد منهم لاقتناء صهريج المياه الذي يصل في بعض الأحيان إلى 1500.00 دينار جزائري وهذا ما أثقل كاهلهم فيما تقدم عدد كبير بالشكاوى لمؤسسة سياكو لكن ما تزال بيت لقمان على حالها .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الشبيبة تطيح الجيش بالرباط... باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية