المحليهام

قسنطينة / الراية الوطنية تغيب من مقر مركب المؤسسات المصغرة ببلدية الخروب

تغيب الراية الوطنية التي ترمز للسيادة الوطنية و الاستقلال من على واجهة مبنى مركب المؤسسات المصغرة بمدينة الخروب وهذا منذ مدة طويلة و لا أحد من الذين يعنيهم الأمر التفت إلى هذا الوضع فالزيارة الميدانية التي قادت جريدة “الشرق اليوم “إلى عين المكان تبين الغياب التام لهذا الرمز فوق مقر المركب كما أن هناك لجان ولائية أسندت لها مراقبة رفع العلم الوطني والقيام بدورات تفتيشية كل شهرين بالمؤسسات العمومية و الهيئات مع رفع تقارير عن ذلك حيث أن المخلين بقواعد رفع الراية الوطنية و أهانتها حسب نص المرسوم التنفيذي تجعل صاحبها أمام عقوبة إدارية قاسية فمركب المؤسسات المصغرة بالخروب يبدو شبه خال بالإضافة إلى الأوساخ والمياه المتراكمة هنا و هناك وكأن لا أحد يقوم على شؤونه.   

مركز نشاط الحرفيين والمؤسسات المصغرة بمنطقة شيهاني بشير في بلدية الخروب تم تدشينه من قبل وزير التضامن الوطني سنة 2001 ويوجد به 48 محلا حرفيا لتبقي العديد من الرايات الوطنية المتواجدة على العديد من مؤسسات الوطنية غير مطابقة للمعايير التقنية المحدد في القوانين و التنظيمات ونحن بصدد الاحتفال بذكرى المخلدة ليوم المجاهد و الذكرى المزدوجة لهجمات الشمال القسنطيني و مؤتمر الصومام 20 أوت 1955/56.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان ميلة / مصالح امتياز توزيع الكهرباء والغاز تكمل أشغال ربط 12 منطقة ظل بشبكة الغاز الطبيعي