المحليهام

قسنطينة / توقيف مروجي المخدرات بحي “السطوح”

تمكنت قوات الشرطة لفرقة البحث و التدخل بقسنطينة على إثر عملية شرطية كانت على مستوى حي 20 أوت بقسنطينة من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و34 سنة مشتبه فيهما في  قضية حيازة وتخزين المخدرات بطريقة غير شرعية.

وتعود القضية لتحريات ميدانية لذات الفرقة التي مكنت من التأكد من نشاط شخص يروج المخدرات على مستوى حي السطوح ومع تفتيش مسكن المعني بعد إذن بالتفتيش تم توقيفه مع شريكه مع حجز كمية المخدرات التي كانت بقبو العمارة مهيأة للترويج مع أقراص من دواء “بريمازول” و قاطعين للورق ومبلغ مالي من عائدات البيع وكذا سلاح أبيض عبارة عن سيف كبير الحجم ومقص مع غلاف ومع التحقيقات تم الوصول إلى شريك آخر تم توقيفه وتحويله رفقتهم لمقر الفرقة لاستكمال الإجراءات القانونية وبعد الانتهاء من نجاز ملف إجراءات جزئية تم تقديم المعنيين أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان