المحليهام

قسنطينة / الأيام الإعلامية للتحسيس بتسليم شهادات التوقف عن العمل عبر الإنترنت

بهدف التحسيس بالإجراء الجديد المتعلق بتسليم عن بعد شهادات التوقف عن العمل عبر الموقع الإلكتروني “الهناء” بادرت وكالة قسنطينة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء إلى وضع 100  ملصقة عبر الهياكل التابعة لها حسبما علم من ذات الوكالة .

وعلى هامش حملة إعلامية تتعلق بهذا الموضوع تم إطلاقها منذ  11 أوت الجاري  أوضحت مكلفة بالإعلام و الاتصال بذات الوكالة بوسنة صورية أنه تم وضع هذه الملصقات عبر 17 مركز دفع بالولاية إضافة إلى المؤسسات الصحية الموزعة عبر مختلف البلديات.

لتضيف أنه تم تسخير فريق من 20 عنصرا من طرف المصالح المعنية من أجل ضمان السير الحسن لهذه العملية مع وضع دليل عبر موقع “الهناء” موجه لمختلف شرائح المجتمع على غرار الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة والنساء الحوامل والمتقاعدين.

وأكدت ذات المتحدثة أن تنظيم هذه الحملة يستهدف شرح هذا الإجراء الجديد المندرج في إطار التدابير المتخذة خلال الظرف الصحي الاستثنائي السائد و الرامية إلى مكافحة تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 وأن هذه المبادرة جاءت في إطار التوجيهات المتخذة من طرف المديرية العامة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء لتحديث الخدمات و تسهيل الإجراءات الإدارية لفائدة المؤمنين اجتماعيا و تفادي تنقلاتهم نحو الملحقات المحلية لهذا الصندوق التي تكون في بعض الأحيان مكلفة و متعبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الشبيبة تطيح الجيش بالرباط... باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية