المحليهام

قسنطينة / مسبوق قضائيا في قبضة الأمن

أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس عشر بأمن ولاية قسنطينة مسبوق قضائيا شاب من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 22 سنة متورط في قضية الضرب و الجرح ألعمدي بالسلاح الأبيض متبوع بالسرقة.

وتعود وقائع القضية بعد أن تقدم ضحية بشكوى لدى المصالح الأمنية بخصوص تعرضه للاعتداء بالسلاح الأبيض مع سرقة مبلغ مالي بحي كوحيل لخضر بقسنطينة مدعما شكواه بشهادة عجز عن العمل 16 يوما .

ومع التحريات معمقة بعد الاستغلال المعلومات تم تحديد مكان تواجده و توقيفه على مستوى الأحراش المحاذية للوادي الرمال بعد محاولة يائسة للفرار ورش قوات الشرطة بالغاز المسيل للدموع مع حجز سكين من حجم كبير وخنجرين من نوع “أوكابي “وقاروراتي غاز مسيل للدموع ليتم تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد تم استرجاع المبلغ المسروق و الذي يفوق 100 مليون سنتيم و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني قدم بموجبه أمام النيابة

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان