المحليهام

سوق هراس / توقيف مروجي مؤثرات عقلية وتحجز أزيد من 460 قرص   

         تمكن قوات الشرطة بفرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سوق أهراس من توقيف نشاط جماعة إجرامية تنشط في مجال ترويج والمتاجرة بالمؤثرات العقلية ، تتكون من أربعة أشخاص في عقدهم الثاني والثالث من العمر  .

 

           عملية توقيف المشتبه فيهم كانت بناءا لمعلومات مؤكدة عن قدوم مركبة من إحدى الولايات المجاورة لمدينة سوق اهراس على متنها مجموعة من المشتبه فيهم بصدد إدخال كمية كبيرة من المؤثرات العقلية لإقليم الولاية قصد بيعها وترويجها ، حيث بالتأكد من صحة المعلومات تم وضع نقطة مراقبة على مستوى أحد مداخل المدينة مكان عبور السيارة ، ليتم توقيفها وبداخلها أربعة اشخاص بملامستهم الجسدية عثر بحوزتهم على مبالغ مالية معتبرة قدرت بـ 167500 دج ، كما عثر داخل السيارة بأحد جيوب المقاعد على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 465 قرص من نوع بريقابالين أجنبي الصنع  ليتم على إثر ذلك توقيف المشتبه فيهم وتحويلهم لمقر الفرقة .

 

          بإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي عن جرم/ تكوين جماعة غجرامية منظمة لنقل عرض والإتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية وتهريب مواد طبية سامة بإستعمال وسيلة نقل ، سيحالون بموجبه امام نيابة محكمة سوق اهراس .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: