المحليهام

خنشلة : الأمن يطيح بعصابة مختصة في السطو على المنازل

في إطار نشاط مصالح الأمن من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت الضبطية القضائية بالأمن الحضري السابع خنشلة من الإطاحة بجمعية أشرار تمتهن سرقة المساكن بخنشلة .

تعود حيثيات القضية إلى تقدم الضحية إلى مصالح الأمن الحضري السابع من أجل إيداع شكوى عن تعرض مسكنه الكائن بحي كوسيدار خنشلة إلى السرقة من طرف مجهولين ، إستهدف من خلالها الفاعلون مبلغ مالي يقدر بقرابة 70 مليون سنتيم و هواتف نقالة .
التحقيق المعمق في القضية أسفر على تحديد هوية أحد المشتبه فيهم في جرم السرقة ، كما تم إسترجاع مبلغ مالي يقدر بـ37 مليون سنتيم وهو ما تبقى من المبلغ الذي تم سرقته من قبل المشتبه فيهم ، بعد التحقيق المستمر مع المشتبه فيه تم تحديد هوية المشتبه فيهما الآخرين و يتعلق الأمر بشابين في العقد الثاني من العمر ، ليتم توقيفهما و تقديم المشتبه فيهم الثلاثة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة و عملا بإجراءات المثول الفوري ، تم إحالة المشتبه فيهم و الملف أمام السيد قاضي الحكم الذي أصدر في حقهم أمر إيداع عن قضية تكوين جمعية أشرار ، الإعداد لإرتكاب جناية أو أكثر ، السرقة المقترنة بظروف التشديد  .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان ميلة / مصالح امتياز توزيع الكهرباء والغاز تكمل أشغال ربط 12 منطقة ظل بشبكة الغاز الطبيعي