المحليهام

قسنطينة / حملة واسعة لتوزيع 15 ألف كمامة

بهدف الوقاية من جائحة كورونا كوفيد-19 بادرت جمعية سفراء الخير بقسنطينة و بالتنسيق مع جمعية ترقية و إدماج الشباب لولاية عنابة إلى صنع 15000 كمامة قصد توزيعها في أيام القليلة المقبلة على كل شرائح المجتمع حسبما كشف عنه رئيس الجمعية لجريدة “الشرق اليوم” طالبي ياسين .

ليضيف أن الجمعية تسعي وبشكل فعال و ثمين في إطار مسعى تشاركي في الجهد الوطني الرامي إلى الحد من انتشار هذا الوباء خلال أعمال هادفة ترتكز أساسا حول إيصال كل متطلبات الوقاية وهذا ما نعمل فيه مع جمعية ترقية و إدماج الشباب للولاية عنابة .

من جهة أخرى قامت جمعية سفر اء الخير بقسنطينة منذ بداية الجائحة كوفيد-19 بتوزيع 255 طرد غذائي بها كل المواد الإستهلاكية وكذا 16 أضحية للفائدة العائلات المعوزة و الفقيرة و الشكر الموصول لكل المحسنين و المساهمين في هذا العمل الخيري الذي تم توزيعه عبر أنحاء مدينة قسنطينة .

للتذكير آن جمعية سفراء الخير بقسنطينة تأسست في 10 نوفمبر 2016 وتضم في مجملها 30 منخرط .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان