المحليهام

باتنة / توقيف سارقي منازل المواطنين و حجز مهلوسات و اسلحة بيضاء

في اطار المهام المنوطة بحماية الاشخاص والممتلكات وبناء على شكوى تقدمت بها مواطنة لعناصر الامن الحضري الثاني ببريكة على إثر تعرض مسكنها للسرقة بالكسر ، الفعل الذي طال مجموعة من الاجهزة الكهرو منزلية واغراض منزلية أخرى من طرف مجهولين ، على الفور فتحت ذات المصلحة تحقيقا في القضية اين تم توقيف المشتبه بهما البالغين من العمر 20 و 21 سنة مع استرجاع جزء من المسروقات.

في نفس السياق تمكنت عناصر فرقة البحث والتدخل من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 22 سنة مسبوقين قضائيا بحي كشيدة بباتنة بحوزتهما 305 قرص مهلوس من عدة انواع بالاضافة الى سلاح أبيض عبارة عن سكين ذو 03 نجوم بعد استئناف اجراءات التحقيق تم تقديم السالفي الذكر أمام الجهات القضائية المختصة اقليميا

وفي إطار مكافحة المضاربة غير الشرعية بالمواد الواسعة الاستهلاك من قبل المواطنين تمكنت عناصر الامن الحضري الخامس بباتنة بالتنسيق مع مصالح مديرية التجارة من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة بحي الشهداء بصدد المضاربة بأسعار السميد حيث تم حجز 124 كيس وزن 25 كلغ بوزن إجمالي يقدر ب 31 قنطار .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: