المحليهام

قسنطينة / الوالي في زيارة إلى 4 مؤسسات إستشفائية و الوحدة الرئيسية للحماية المدنية في اليوم الأول من عيد الأضحي المبارك

 

قام والي ولاية قسنطينة ساسي أحمد عبد الحفيظ رفقة السلطات الأمنية و العسكرية أمسية اليوم الأول من عيد الأضحي المبارك بزيارة مجاملة إلى 4 مستشفيات المخصصة لمواجهة وباء كورونا ووحدة الرئيسية للحماية المدنية بالمدينة الجديدة علي منجلي بهدف رفع معنويات الأطقم الطبية و رجال الحماية المدنية في وقفة تكريم .

حيث نوه والي الولاية بالمجهودات الكبيرة و المبذولة للمرابطين بالمستشفيات في مواجهة وباء كورونا الذين لبوا نداء الإنسانية وتم تكريم هذا السلك الصحي بكل من مستشفي ديدوش مراد و البير و بن باديس و الخروب تقدرا لهم على المجهودات المبذولة وتشجيعا لهم في هذه الظروف الصعبة .

فيما كانت زيارة والي الولاية  إلى الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بن عطاء الله محمد الشريف بالمدينة الجديدة علي منجلي من أجل تحفيز هؤلاء الرجال وتقديم تحية العيد ولكل  الأسلاك الأمنية مثمنا شكرهم على سعيهم الدائم في الحفاظ على سلامة المواطن و الممتلكات كما أعرب عن افتخاره اعتزازه بمهنة أعوان الحماية المدنية و المستوى المتطور في التكفل بجميع الأخطار وقام بتكريم طبيب نقيب و عونين نظير مجهوداتهم و تفانيهم في عملهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: