المحليهام

باتنة / حرائق كبرى بجبال فسديس و رفاعة ببلدية تاكسلانت

اندلعت صبيحة اليوم حرائق مخيفة على مستوى بقاع الوطن والولايات نذكر منها على سبيل المثال ولاية باتنة وبجاية حيث اندلع حريق مخيف في جبال فيسديس الواقع في ولاية باتنة حريق ادى الى احتراق العديد من الاشجار مما عمد الى تدخل الحماية المدنية الى اخماد هذه النيران الملتهبة ويبقى الغموض يكتنف السبب الحقيقي في اندلاع مثل هذه الحرائق وبدون سبب في غياب تام للمسؤولين عن البيئة والحرائق.

اضافة الى هذا ففي هذه الاثناء اندلع حريق في جبال رفاعة لبلدية تاكسلانت ولاية باتنة في انتظار تدخل الحماية المدنية لاخماد هذه النيران التي تنتشر بشكل مخيف كل ما تأخرت الحماية في الحضورالسؤال المطروح الان الى متى تستمر هذه الحرائق في انتظار وضع استرتيجيات لحماية البيئة وعدم تلويثها من طرف مسؤوليها والحفاظ على نظافتها

(جبال رفاعة )


                  (جبال فيسديس)        

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: