المحليهام

أم البواقي / مصالح الأمنية توقف شخصين و تحجز 2753 كبسولة من المؤثرات العقلية

تمكنت فرقة البحث و التدخل لأمن ولاية أم البواقي من توقيف شخصين يبلغان من العمر 30 و 31 سنة مع حجز 2753 كبسولة من المؤثرات العقلية حسبما علم من مصالح الأمنية .

وتأتي هذه العملية بعد استغلال جيد من طرف عناصر الأمن لمعلومات مفادها عزم شبكة إجرامية على نقل كمية من المؤثرات العقلية إلى خارج الولاية بواسطة مركبة ليتم توقيفها بأحد الحواجز الأمنية بمدينة أم البواقي وبعد التفتيش الدقيق للمركبة تم العثور داخل أبوابها الخلفية على 2753 كبسولة من المؤثرات العقلية ومع فتح التحقيق المعمق في القضية تم حجز مبلغ مالي خاص بعائدات الترويج و سلاح أبيض بالإضافة إلى حجز شاحنة كانت تستعمل في عملية التمويه من خلال عجلات مطاطية يتم ملؤها بالمؤثرات العقلية .

ليتم بعد ذلك إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما قدما بموجبه أمام الجهات القضائية عن قضية الممارسة غير الشرعية لمهنة الصحة و حيازة بضاعة عن طريق التهريب باستعمال وسيلة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان ميلة / مصالح امتياز توزيع الكهرباء والغاز تكمل أشغال ربط 12 منطقة ظل بشبكة الغاز الطبيعي