المحليهام

قسنطينة / كلاب *البيتبول* و *البلاك جاك* للتباهي وترويع المواطنين

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة متمثلة في مرافقة الكلاب من طرف بعض الشباب و بالخصوص كلاب *البيتبول* و التي تعتبر من اخطر الكلاب و أكثرها شراسة ويستغرب المرء سبب الاهتمام الكبير بهذا النوع من الكلاب حيث نجد الشباب يبحث عن الأصيل منها ويرغب في امتلاك أحسن أنوعها من “البلاك جاك” إلى “بولدوغ” وغيرها من الأنواع المختلفة غير مبالين بخطورتها على أنفسهم و على المارة ومن من يتحول في لحظة إلى ضحايا هجوم شرس .قد يؤدي بهم إلى ما لا يحمد عقباه حيث يتميز هذا النوع من الكلاب بقوة جسمانية و سرعة خارقة ويري البعض منهم أن سبب اصطحاب الشباب لهذه الكلاب إلى محاولة الحصول على قوة إضافية و بالتالي فإن السبب نفسي يضطر بعض الشباب الضعفاء نفسيا إلى انتهاج هذا السلوك ويري البعض الآخر أن السبب هو حب التباهي و الاستعراض لدي شباب أخر يميل إلى هذا السلوك.

لكن الواقع أخطر من ذلك فإضافة إلى العدوانية المفاجئة لهذه الكلاب فإنها أصبحت تستعمل كسلاح من طرف البعض للاعتداء على المواطنين و تجريدهم من ممتلكاتهم حتى وصل الأمر إلى اصطحاب هذه الكلاب إلى الأعراس و أماكن المهجورة ويبقي هذا السلوك غير الحضاري ينتشر يوما بعد يوم في ظل سكوت السلطات المعنية على هذه الظاهرة بقسنطينة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: