الحدثهام

ميلة / الهزات الارتدادية تخرج السكان إلى الشارع

سجلت ولاية ميلة صبيحة اليوم الجمعة في حدود الساعة 11 و 17 دقيقة هزة أرضية بلغت شدتها 3.4 درجة على سلم ريشتر وهذا حسب بيان لمركز البحث في علم الفلك و الفيزياء الفلكية و الجيوفيزياء بعد أن حدد مركز الهزة بحوالي 7 كيلومتر شمال شرق بلدية سيدي مروان .

كما عرفت العديد من المساكن الهشة تشققات في الجدران و الأسقف وهذا ما وقفت عليه جريدة الشرق اليوم عند عائلة دغة مولود بميلة القديمة حيث سارعت السلطات المحلية و الولائية مرفقة بالحماية المدنية و الشرطة للوقوف على الخسائر .

كما سجلت ولاية ميلة هزة أرضية على الساعة 9 و 51 دقيقة كانت شدتها  3.4 درجات شمال شرق مدينة ميلة فيما كانت الهزة الأولى في حدود الساعة 8 و 49 دقيقة بقوة 3.2 درجة .

فيما أغلق الطريق الوطني الرابط ما بين بلدية قرارم “قوقة” و منطقة بني هارون بسبب تساقط الحجارة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / جامعة باتنــة -1- تتفوق في المؤتمر الجهوي للشركات الناشئة DISRUPT constantine 201‎‎ سطيف/عصام حمنة لاعب وسط وفاق سطيف يمضي عقدا مع اولمبي المدية دوري أبطال إفريقيا: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: هزيمة بلوزداد في أبيدجان بثلاثية. كأس الكنفدرالية الإفريقية: (2022/2021): ذهاب الدور التمهيدي الثاني: الساورة تعود بفوز مهم من نواكشوط اولاد جلال / الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الريفية وهران /إنقاذ ثلاثة أفراد جراء إستنشاقهم لغاز أحادي اكسيد الكربون غزة/ من مدينة إلى أخرى، ينتقل "باص السينما" ليعيد الحياة إلى الفن السابع ويوفر فرصة ترفيه لأطفال غزة... قسنطينة / بمناسبة المولد النبوي الشريف / لقاءات و محاضرات بمسجد عبد الحميد إبن باديس ببلدية إبن زياد ام البواقي/ فرقة قمع الإجرام (BRB )بأم البواقي توقف شخصين في قضية سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي. قسنطينة / BRI توقف 3 أشخاص وتحجز نصف كلغ من المخدرات رئيس الجمهورية يقرر ترسيم الوقوف دقيقة صمت كل سنة ترحما على شهداء 17 اكتوبر 1961 باتنة / 6 جرحى إثر اصطدام بين سيارة سياحية وسيارة أجرة بإقليم بلدية لمسان بباتنة‎‎ ام البواقي/ الطالب "زايدي ميلود عبد الرحمن" يتم حفظ القرآن الكريم من المدرسة القرآنية لمسجد السلام ب... عنابة / أولياء تلاميذ متوسطة "سويداني بوجمعة" يطالبون بتدخل السلطات المعنية وزارة الاتصال / جرائم 17 أكتوبر1961 ...ذاكرة تأبى النسيان