ثقافة

الاديبة والصحفية الجزائرية مليزي سليمة تمنح الدكتورة الفخرية

منح المجلس العلمي للجامعة الدولية للدراسات والبحوث بالجزائر شهادة الدكتورة الفخرية نظير الجهود التي تبذلها الاديبة من اجل الثقافة والبحث والمساهمة في تطوير العمل الثقافي على المستوى الوطني والعربي وحتى العالمي بحضورها في عدة ملتقيات ونالت عدة جوائز.

الاديبة سليمة مليزي ناشطة ثقافية تتميز بطرح افكارها بكل جرأة ولها مساهمات كبيرة في النوادي الثقافية والأدبية وهي صاحبة رابط العرين الثقافي .

وعبرت في صفحتها بالفايس بوك بعد حصولها على هذا التتويج تقول **

{  رغم ما نعيش من حجر وألم وتوتر وحزن مما خلفه وباء كورونا في نفوسنا ، الذي أتعبنا كثيرا بعد هذه المدة الطويلة ونحن في الحجر والموت في كل لحظة وأوجاع أهلنا وأحبتنا مما عانوه من المرض ، إلا أن هناك ما يفرحنا و يشجعنا أن نستمر في الحياة ، ونبدع أكثر، وتدرك أننا ما قدمناه كان له صدى فعال وايجابي في الساحة الأدبية،
الشكر الجزيل للمجلس العلمي للجامعة الدولية للدراسات والبحوث بالجزائر ، على منحي شهادة الدكتوراه الفخرية نظير الجهود التي بذلتها من أجل انتعاش الساحة الأدبية، وتأريخ اصعب حقبة مررنا بها وهي التصدي لوباء كورونا كوفيد 19 ولو بالكلمة والإبداع ، لأن الكلمة اقوى من الرصاص ، تغير الذهنيات ولا تهدم البنية التحتية للمجتمع .
كما اتقدم بالشكر الجزيل الدكتورة رئيس الجامعة جمال مليوح، على هذا التكريم .
كما أشكر الدكتورة الأستاذة الشاعرة الناشطة الحقوقية في مجال حقوق الإنسان جميلة بن جميلة }

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: