المحلي

قسنطينة / النفايات تعانق العمارات… وتغرق شوارع بسبب إضراب عمال النظافة بالخروب

تعيش كل من مدينتي الخروب و ماسينيسا وضعية مزرية بعد انتشار الكبير للقمامة و النفايات عبر الشوارع و الأحياء ،وهذا بعد أن دخل عمال النظافة للمؤسسة العمومية للبلدية الخروب في إضراب مفتوح منذ أيام بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية .

وتسجل المدنيتين خلال الفترة الصباحية للنهار اليوم تكدسا كبيرا للقاذورات و النفايات المنزلية، مع الروائح المنبعثة من هنا و هناك في ظل تفشي جائحة كورونا بما شوه المنظر العام في مختلف الأحياء .

و قد خلق هذا الوضع جو من الغضب لدى السكان جراء الوضعية التي تعيشها جل الأحياء، وبدورهم حملوا مسؤولية تدهور المسجل إلى بلدية الخروب وتزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة .

في انتظار تحقيق مطالب المشروعة للعمال النظافة بذات المؤسسة يبقي بيت لقمان على حاله .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: