ثقافة

سطيف / نادي “خطوتي” يحتفي بالوطن والشباب في الحدث الكبير the motivational experience

نادي “خطوتي” يحتفي بالوطن والشباب في الحدث الكبير  the motivational experience
تم يوم أمس تنظيم وبث الحدث الطلابي بمناسبة عيد الإستقلال والشباب الحامل لعنوان the motivational experience من طرف نادي خطوتي وذلك يوم 08/07/2020 من الساعة 21:00 إلى 23:30 وذلك بحضور نخبة من الأساتذة والأطباء على منصة زووم التفاعلية أين

قام بتنشط هذا البث الأستاذ الإعلامي هشام بوعروري والذي الجلسة مشيدا بفكرة الحدث وبالطاقات الطلابية وتجاربهم ليستمع الحاضرون إلى النشيد الوطني بعدها.
 قدمت رئيسة النادي “نور الهدى بوجليدة” كلمة تعريفية بالنادي وإنجازاته رغم حداثة نشأته، شاكرة الحضور على تلبيتهم الدعوة كما ضم الحدث خمسة مداخلات بفواصل ترفيهية مفيدة وذلك بعد اعتذار الدكتور مراد كدير عن الحضور فقدم المداخلة الأولى الأستاذ هشام شرفي خريج جامعة سطيف، هذا الأخير كان قد نوه بالمؤسسات والحاضنات التي تعطي للطلبة فرصة التجريب العلمي قبل دخول مضمار الحياة المهنية أما المداخلة الثانية فكانت من تقديم الأستاذ يعقوب بن أعراب تحت عنوان “كيف تحقق النجاح” ليثبت أن النجاح مشروع تضحي لتحققه، بعدها أنعشت الأديبة المتميزة أمال بسمة عريف المأدبة الشبابية بخاطرة مميزة كتبتها عن الوطن تماشيا والمناسبة الفعلية للجلسة مشيدة بالجزائر المجيدة أما المداخلة الثالثة فقدمها الدكتور حسام الدين زغباش -عين وسارة- والذي تحدث عن مسار طالب الطب وفرصه في ألمانيا، وبين أهمية المعرفة النظرية في الحياة العملية للطبيب، وذلك بعد افتتاحه بكلمة تحسيسية حول الجائحة، لتطرب آذان الحضور بأنشودة (موطني) من تقديم المنشد الشاب السوري عبد الرحمان السباعي بعدها المداخلة الرابع من تقديم الأستاذ أيمن ميحي خريج هندسة طيران، ورئيس النادي العلمي – باتنة – والذي حث على ضرورة انتقال النوادي من الأفكار المجردة والأوراق إلى التطبيق والتجربة والطموح بقدرات الأفراد، لينهي الأستاذ المنشط : هشام بوعروري بمداخلته القصيرة حول تجربته الإعلامية المميزة التي تثبت أن التمسك بالطموح والتضحية من أجله والعمل لتحقيقه لا شك تصل بالطالب إلى هدفه.
خصصت في ختام الجلسة حوالي العشرون دقيقة للإجابة عن أهم أسئلة الحضور من طرف مختلف الأساتذة المتدخلين، ليختتم الحدث على أمل تنظيم جلسات أخرى لاحقا.
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / سكان حي الشهداء يتخبطون في الوحل ببلدية عين الكرمة. سطيف/ إحياءا لليوم الوطني للشجرة إعادة غرس الأشجار بجبال يوسف بدائرة ڨجال بحضور السلطات المحلية جيجل / مواطنوا قرية جنان زطوط يحتجون علي توقف اشغال تهيئة الطريق سوق اهراس/ الاطاحة بعصابة تتاجر وتروح للمخدرات والمهلوسات بمداوروش مع حجز 1200 قرص بريغابلين. الوالي يشرف علي انطلاق الحملة الوطنية للتشجير لبطولة العربية ال36 للأندية أبطال الدوري  لكرة اليد - رجال: بداية مثعثرة لسكيكدة والساورة في بداية ا... الطارف / الامطار تغرق بلدية بن مهيدي و سيناريو الفيضانات يتكرر كل عام وهران /توقيع إتفاقية بين سونطراك ومديرية الرياضة لتسليم قاعة متعددةالتي بلغت النسبة أشغالها 70% قسنطينة / ورشة جهوية حول آليات مكافحة الإتجار بالأشخاص لفائدة قضاة و ضباط الشرطة القضائية عين تيموشنت/حملة تنظيف واسعة لمجاري المياه بأحياء بلديات دائرة ولهاصة الغرابة. ميلة / فعاليات الطبعة 5 للصالون المحلي للفنون التشكيلية بداية من 31 أكتوبر الطارف / مجمع كعواش الفلاحي يفتح غرف التبريد لتزويد الولاية بمادة البطاطا عنابة / انطلاق فعاليات الملتقى الوطني العاشر للمكتبات بعنابة تلمسان/ إحياء اليوم الوطني للشجرة غياب أحفير ببلدية عين الغرابة. عين تيموشنت / إحياء اليوم الوطني الشجرة بغابة "كاب فيغالو" ببوزجار بإطلاق عملية غرس 3000 شجرة
%d مدونون معجبون بهذه: