الحدثهام

الطارف / احباط محاولة تهريب 2500خرطوشة سجائر

على الطريق الوطني رقم44الرابط بين ولاتى الطارف وعنابة وعند مدخل مدينة الطارف تمكن عناصر الشرطة المتنقلة للجمارك من احباط محاولة تهريب كمية معتبرة من السجائر والتي قدرت ب2500خرطوشة من ثلاثة انواع ،1000خرطوشة من  نوع مارلبورو،1000 خرطوشةمن سجائر قلواز و500من LLMوكمية معتبرة من الشمة العنابية قدرت ب800كيس.
اتت هذه العملية من خلال  نقطة  معلنة لينصب كمين بمدخل الولاية ليتم توقيف سيارة سياحية من نوع شيفرولي على متنها شخصين وبعد  اخضاع المركبة للتفتيش تم العثور على البضاعة المذكورة انفا مخبأة باحكام داخل السيارة مهيئة للتهريب.
بعد سماعهم انجز ضدهما ملفا قضائيا حولا بموجبه الى السلطات القضائية لدى محكمة الطارف للنظر في القضية.
دنيا محمد
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الإتصال يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف جيجل/المحكمة الادارية تفصل في 62 طعن للمترشحين المقصيين جيجل/كاسنوس جيجل يلغي زيادات وغرامات التأخير قسنطينة / عشية المولد النبوي الشريف / أمن ولاية قسنطينة يحجز 495ألف وحدة من المفرقعات و الألعاب النا... نصوص إبداعية/الخطــــــيئة / نص شعري للشاعر المصري / عبد الرحمان حبيب قسنطينة / نوقف عربات "الترامواي" بسبب عطب تقني بطولة إفريقيا للسباحة المفتوحة - أكرا 2021/ الجزائر في المركز الثالث في  الترتيب العام كوفيد-19: الوزير الأول يقرر يرفع إجراء الحجر الجزئي الـمنزلي لمدة 21 يوما السماح بعودة الجماهير خلال مباراة الجزائر وبوركينافاسو التصفوية/ سكيكدة / انقلاب قارب على متنه 33 مهاجر غير شرعي بالمكان المسمى مقابل شاطئ المشم ببلدية قنواع . الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة المولد النبوي الشريف سكيكدة / أمن ولاية سكيكدة يحجز كميات هامة من المفرقعات بأحياء متفرقة. غزة/أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،أمس الأحد، عن الأسيرة نسرين أبو كميل، بعد انتهاء محكوميتها الب... الطارف / الشرق اليوم تحاور الامينة العامة للغرفة الفلاحية بالطارف وزير الإتصال يشرف على مناقشة أطروحة "دكتوراه" لإحدى طالباته: